Rumored Buzz on التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



الجمعيات شركات واتحادات إعلام أقسام وزارية بحث و تعليم سلطات محلية و إقليمية جميع المشتركين الأخبار و جدول الأعمال جميع الإعلانات و الفرص جميع المشتركين الأخبار و جدول الأعمال جميع الإعلانات و الفرص أقسام وزارية بحث و تعليم سلطات محلية و إقليمية الجمعيات شركات واتحادات إعلام

*جميع مناهج أصالة التدريبية مصممة بالعربية، لذلك لا يفقد التدريب أي جزء من محتواه نتيجة للترجمة من اللغات الأخرى.

فعندما تصبحُ معروفاً كخبيرٍ في مجال عملك، يبحث الناس عنك بدلاً من الاضطرار إلى البحث عن أشخاص آخرين، وستنمو شبكة علاقاتك بفضل ذلك.

المؤلف: فانيسا خليل Girls empowerment gender discrimination Females in tech startups VCs Women of all ages business owners شارك

لقد تعلَّمتُ هذا منذ زمن طويل: أنت لا تعرف أبداً ما سيكون عليه زملاؤك وعملاؤك في المستقبل؛ لذا، سيساعدك البقاء على علاقةٍ جيدة مع شخصٍ ما في بناء قائمةٍ طويلةٍ وعميقةٍ من الأشخاص الذين يمكنك الذهاب إليهم لتلقي مساعدتهم في المستقبل، بغض النظر عن رأيك الحالي فيهم.

سجل دخولي ألديك حساب ووردبريس.كوم بالفعل؟ تسجيل الدخول الآن.

فما الذي دفع هذه الحالات إلى دائرة الضوء في الأشهر الستة الماضية؟

وقالت مشاركة اخرى، في الورشة من ذوي الاحتياجات الخاصة، أنها استفادت من المواضيع التي تم طرحها في الورشة، وزادت المعلومات  حول كيفية أن يصبح الشخص ريادي، مؤكدة على أنها تطمح من خلال الورشة وبمساعدة وزارة الإقتصاد أن تسوق مشروعها وتعرضه لمناطق ودول مختلفة.

وتطرق لما التشبيك المهني للنساء الرياديات جاء به الميثاق الجماعي من خلال المخطط الجماعي للتنمية ولجنة المساواة وتكافؤ الفرص.

لكي تتمكن من بناء علاقات عمل بشكل فعال ستحتاج إلى عديد من المهارات من أهمها: مهارات التواصل، مهارات الاستماع، مهارات الإقناع، الإيجابية في لغة الخطاب.. إلخ.

احرص على المتابعة مع الأشخاص الجدد الذين تعرفت عليهم وعلى الوفاء بوعودك والتزاماتك لأن المتابعة تبني الثقة، العلاقات، والسمعة الطيبة.

يمكن لكونك نشطاً في مجموعات وسائل التواصل الاجتماعي أن يلفت الانتباه إليك، ويسمح لك بمشاركة معرفتك مع أشخاص آخرين.

التشبيك المهني للنساء الرياديات: نجاح النساء في عالم الأعمال

انضموا إلينا في سعينا لرسم مستقبل واعد للمرأة الفلسطينية في القيادة والتمكين المهني.

Report this wiki page